الاختلافات الأساسية في لعبة ورق

العوامة هي واحدة من ألعاب الورق الأكثر شعبية. لقد لعبت في جميع أنحاء العالم لعدة قرون وخلال هذا الوقت وضعت أشكال مختلفة من اللعبة مع قواعد جديدة والرهانات الجديدة.

إذا لعبت لعبة ورق على الإنترنت ، فستجد أن معظم الكازينوهات على الإنترنت تقدم أشكالًا مختلفة من اللعبة. فيما يلي قائمة بأشكال العوامة الأكثر شعبية.

التاجر يعمل على الصعب 17 – لعبة ورق كلاسيكية ، مما تسبب في إطلاق النار على جميع الأيدي دون سن 17 ، بما في ذلك الأيدي الناعمة 17 (الأيدي التي تحتوي على الآس التي يبلغ عددها 11).

يكون الوكيل في وضع ضعيف 17 – يجب أن يكون التاجر على أي يد بقيمة 17 (بما في ذلك اليد الناعمة التي تحتوي على الآس).

21 لعبة ورق مبارزة – لا يسمح بالتقسيم أو المضاعفة أو التأمين. يتم دفع جميع الرهانات بالتساوي والهدف الوحيد هو التغلب على تاجر دون كسر.

أزواج مثالية – لعبت مع خمس مباريات ولعبة مكافأة الرهان اختياري. يفوز رهان أزواج مثالية إذا كانت البطاقتان اللتان تم توزيعهما في الأصل على اللاعب بنفس القيمة واللون وتم دفعهما من 25 إلى 1.

العوامة التبديل – يمكنك المراهنة على لعبة ورق على يديك ويمكنك استبدال ورقتين بين اليدين وفقًا للاتفاقية الأصلية. يتعين على الموزع الانتقال إلى الرقم 17 ، وهناك رهان اختياري يسمى “مباراة السوبر” يدفع البطاقات المقابلة من أصل أربع بطاقات تم توزيعها. يدفع الزوجان 1 إلى 1 ، ويدفع ثلاثة من النوع الواحد 5 إلى 1 ، واثنين من أزواج الدفع من 8 إلى 1 وأربعة من نوع الدفع من 40 إلى 1.

ضعف التعرض لعبة ورق – يتم التعامل مع بطاقتي التاجر مواجهة.

الإسبانية 21 – لعبت مع سطح السفينة الإسبانية من 48 ورقة فقط (سيتم حذف 10). تتفوق البلاك جاك الطبيعية على اللاعب بينما يتفوق اللاعب 21 على التاجر 21. يد من خمس أوراق بقيمة إجمالية تبلغ 21 يدفع 3 إلى 2 ، يد من ست بطاقات بقيمة 21 تُدفع من 2 إلى 1 ويد واحدة سبعة البطاقات التي تبلغ قيمتها الإجمالية 21 دفعًا من 3 إلى 1 و 6 و 7 و 8 أو 7 و 7 و 7 والمجموعات المختلطة تدفع من 3 إلى 2 وتدفع نفس المجموعات من 2 إلى 1 أو تدفع البستوني من 3 إلى 1. مناسبة 7 و 7 و 7 إذا كان التاجر يظهر 7 فواصل 50 إلى 1. مضاعفة إلغاء المدفوعات مكافأة.

عوامة – يتم التعامل مع اثنين من بطاقات تاجر وجهه لأسفل. يستخدم عوامة مصطلحات مختلفة: تعني كلمة “اشتر” ، والوقوف يعني “عصا” ، بينما يعني ضرب المزيد من البطاقات “تطور”. يدفع عائم من 2 إلى 1. “الشراء” مخول بعد مشاركة الأيدي. يمكنك تقسيم ما يصل إلى ثلاثة أيدي.

هجوم مزدوج لعبة ورق – البطاقة الأولى الموزعة هي بطاقة الموزع. بعد التوزيع ، لدى اللاعب خيار مضاعفة رهانه قبل استلام البطاقات. يدفع التأمين من 3 إلى 1. إذا عرض التاجر 10 وأكد أن لديه لعبة ورق ، يفقد اللاعب رهانه الأصلي ولكنه يتلقى رهان الهجوم المزدوج. مضاعفة سمحت على أول ورقتين ومضاعفة بعد تقسيم ارسالا ساحقا.

هناك العديد من أنواع أخرى من لعبة ورق. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات في المقالات الفردية حول هذه المتغيرات وغيرها.

Related Articles

كيف تلعب الروليت الحية

تأتي لعبة الروليت بأشكال عديدة ، لكن بشكل عام يتم لعب معظم الألعاب بالطريقة نفسها. سنحاول أن نقدم لك لمحة عامة عن كيفية لعب الروليت مباشرة مع هذا الدليل. سواء كنت ترغب في تجربة عجلات الروليت الأمريكية أو الأوروبية أو الفرنسية ، يجب أن يكون هذا الدليل كافياً لتلبية احتياجاتك. لذلك دعونا نبدأ … العجلة […]
Read more

ما هي أفضل النصائح لألعاب القمار على الإنترنت؟

ألعاب كازينو القمار على الإنترنت هي اختراع لا يصدق يسمح للناس بلعب فتحات أينما يريدون. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة للاستثمار بقدر ما في الكازينوهات الحية. لعب ألعاب الكازينو على الإنترنت يلغي كمية الكازينوهات الحية. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر ممارسة ألعاب الكازينو على الإنترنت هواية رائعة يمكن أن تساعدك في كسب المزيد من […]
Read more

ما تحتاج لمعرفته حول الروليت

ليست كل الألعاب متوفرة في كل مكان: يتم تقديم ألعاب تطور روليت الألعاب في حزم. ما يقدمه أحد الكازينو لمستخدميه قد لا يكون هو نفسه الآخر. تحقق دائمًا من الحزمة المتوفرة قبل الاشتراك في موقع كازينو مباشر. حدود الجدول: بشكل عام ، لا توجد لعبة حية واحدة لكل متغير. من المحتمل أن يحتوي الكازينو على […]
Read more
Search for: